1.20.2011

مولود جديد


.


شهر واحد فأقل ..

ثلاثون يوما لا أكثر ..

بإذن الله تعالى ..


أستقبل في واحد من أيامه مولودي الجديد .. مولودي الثاني ..


لا يهمني و الله من سيكون !

طفلا أم طفلة ..


فقط .. أنا في انتظار ذلكـ اليوم الجميل .. و الذي سأضع فيه صغيري بين يدي ..

أدعو الله و أرجوه أن يهبني إياه .. سليم .. معافى .

يجري أو تجري بعد عام .. خلف أخيه أو أخيها أحمد

ليصبحان معا .. لي و لأبيهما .. بلسم حياتنا .


:)


هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

باذن الكريم نحضنه أو نحضنها قريبا...
ترانا ناطرين :)

أحمد

فاطمة عبدالمحسن يقول...

سهل الله لكِ ماتبقى

ومن عليك بطفل جميل او طفلة جميلة

بالسلامة :)

Seldompen يقول...

=)

=)

=)

يـــارب

تقرَ أعيننا بالطفل القادم ..

وتقرَ عيناكِ بالطبع ..

يكفي الشعور بأن ما بين يديكِ
نعمة وأمانة وهبه من المولى سبحانه ..

أتمنى أن يكون سالماً معافى ..


أشتهيت أشيله ؛)

" بسم الله فطومه " ..

أميـــــره يقول...

اخي احمد .. شكرا لتواجدك .. امنيتي القلبيه ان تكون وقتها بيننا .. لتحتضنه بالفعل .

أميـــــره يقول...

فاطمة الغاليه .. انا بحاجه لدعواتك. :). شكرا لك .. نراك علي خير

أميـــــره يقول...

الهمسه .. العمه .. الدادو في انتظار احضانك و لمساتك الحانيه .. :). كوني بخير. شكرا لاحرفك الجميلة .

غير معرف يقول...

أدمعت عيناي وأنا أقرأ كلماتك خيتي

الله يسهل لك ويفرحك قريبا

وأنا أنتظر صديق لحمودي أو عروس له

احببببببببببه او احبببببببببببها

هبه

أميـــــره يقول...

:)

و لن استغني عن دعواتك كل حين .


كوني معي في الانتظار اختي .

خدمات البحث العلمي يقول...

الله يسهل عليك


وجعله ابن/ة بارين بك